روسيا والخليج العربيرياضةمحليات روسية

التحضير لاقامة المؤتمر الصحفي العالمي لجائزة روسيا الكبرى للملاكمة العربية بموسكو

عقد برئاسة الدكتور الهادي السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية والوفد المرافق له الاجتماع المشترك للجنة التحضيرية لاقامة مؤتمر صحفي عالمي لجائزة روسيا الكبرى للملاكمة العربية بموسكو مع عدد من كبار القادة المسؤولين في روسيا لبحث التحضيرات الخاصة بعقد مؤتمر دولي خاص بالجائزة والترتيبات للبطولة.

وحضر الاجتماع عن الجانب الروسي السيد إيليا سامينا مندوب وزارة الخارجية الروسية وعضو البرلمان ألكسندر ايجيستوف بكونه رئيس الأكاديمية للبلديات والسيدة الغا ريميزوفا رئيسة المركز الدولي للشراكة الاستراتيجيةللمنظمة الدولية بين الحكومات.
وحضرة من جانب الاتحاد مرافقا للدكتور الهادي السديري الوزير المفوض للشباب والرياضة بمجلس جامعة الدول العربية المدني الجيلي المهدي نائب رئيس الاتحاد والدكتور حسين مصطفى المكلف بالعلاقات العامة بالاتحاد.

وذكر الدكتور الهادي في تصريح اعلامي خاص ان الاجتماع ناقش التحضيرات الخاصة بالمؤتمر الصحفي للبطولة والتي ستقام في موسكو في الفترة من 27تموز لغاية 12آب المقبل وتم الاتفاق على أن يعقد خلال الأسبوع القادم بالمركز الاعلامي للدوما اذا لم تحصل اي تغيرات غير متوقعة.

وأشار الى ان المؤتمر سيعقد بحضور العديد من وسائل الإعلام الروسية والمراسلين الأجانب لشرح البرنامج الخاص بالجائزة والبطولة الذي سيشارك به حوالي 320 ملاكم عالمي من الجنسين من جميع أنحاء العالم.

وقال الدكتور السديري ان الاجتماع تناول مشاركة اكثر من 1000 اعلامي من مختلف الدول العربية والافريقية والعديد من وزراء الشباب والرياضة وتم اعتماد كشوفات الاسماء مبدئيا للتنسيق مع وزارة الخارجية الروسيه للحصول على التسهيلات اللازمة للمشاركة.
وأكد على ترحيب الجانب الروسي بكافة المشاركين في البطولة التي تهدف للتقارب العربي الافريقي في جميع المجالات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى